ما هو الزجاج القابل للتبديل؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » ما هو الزجاج القابل للتبديل؟

ما هو الزجاج القابل للتبديل؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-10      المنشأ:محرر الموقع

ما هو الزجاج القابل للتبديل؟

الزجاج القابل للتبديل يُطلق عليه أيضًا الزجاج الذكي أو الزجاج الخصوصية ، وهو مادة بناء جديدة تجمع بين الفيلم الذكي والزجاج. هذا عبارة عن زجاج مبتكر للملاءمة الكهربائية المكونة من طبقتين من الزجاج القوي على الجانب الخارجي ، وفيلم PDLC في المواد الوسطى وغيرها من المواد المركبة لتشكيل بنية شبيهة بالشندويتش. كل هذه المواد تلتصق معًا بحزم من خلال آلات التصفيح الخاصة.

عند تشغيله ، يكون غير شفاف. عند تشغيله ، يتحول شفافًا على الفور. إنه كوب أمان يعمل كشاشة إسقاط ذكية أيضًا. يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الزجاج ، مثل العزل الزجاجي ، والزجاج المغلف ، والزجاج الفني ، والزجاج المقاوم للحريق ، وما إلى ذلك. يمكن استخدامها على نطاق واسع في أقسام الغرف وجدران الستار والأبواب الزجاجية والنوافذ.

PDLC

أسباب الاستخدام الزجاج القابل للتبديل

1 عندما يتم كسره ، سيبقى على الإطار الأصلي حتى لا يصاب الأشخاص القريبون.

2 ليست هناك حاجة للستائر أو الستائر.

3 يمكن أن توفر تكاليف تكييف الهواء بسبب عزلها وعتامة 99 ٪.

4 إنها متعددة الوظيفية ، استخدم الإسقاط الخلفي لإنشاء شاشة أو إعلان نافذة التسوق.

5 تقليل التنظيف والصيانة المرتبطة بالنوافذ التقليدية وأغطية النوافذ.

6 استخدم تطبيق الهاتف المحمول للتحكم فيه.

7 يمكن أن تستمر 15 سنة على الأقل.

فيلم PDLC

PDLC (بوليمر مشتت من الكريستال السائل) هو في الأساس هياكل ثلاثية الأبعاد تتكون من microdrops البلورية السائلة المشتتة في مصفوفة البوليمر. تعتبر أفلام البلورة السائلة المشتتة للبوليمر مفيدة في تطبيقات التحكم في الضوء لأنه يمكن تبديلها كهربائيًا بين نثر الضوء والحالات الشفافة.

فيلم PET مرن مع مواد موصلة مغلفة بفيلم "Smart Web " ITO. تعد النسبة المئوية للمواد الموصلة للمواد والفيلم للحيوانات الأليفة عاملاً رئيسياً في صنع فيلم PDLC ذي النوعية الجيدة مع الإرسال العالي ومقاومة الصدمات. يقع الكريستال السائل بين أفلام ITO بواسطة آلة التصفيح لصنع فيلم PDLC.

PDLC 2



الأسماء الأخرى للزجاج الذكي تشمل ؛ الزجاج القابل للتبديل ، فيلم قابل للتبديل ، فيلم PDLC ، زجاج الخصوصية ، الزجاج القابل للذات ، الزجاج التعتيم ، الزجاج الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا ، LCG (زجاج التحكم في الضوء) ، الزجاج البلوري السائل ونوافذ قابلة للتبديل.

فيلم PDLC غير اللصق هو المادة الأصلية للزجاج الذكي القابل للتبديل.
يحتوي فيلم PDLC ذاتيًا على مقشر ودعم للعصا لسهولة التثبيت ، ويستخدم على نطاق واسع في الحقول التجارية والسكنية مثل نوافذ التسوق وشاشات الإسقاط والستائر الإلكترونية وما إلى ذلك.

يتوافق الزجاج الذكي مع معظم أنواع أنظمة التقسيم الداخلية بما في ذلك الألواح المنزلقات وأقسام IGU ونوافذ وملفات تعريف U أو T من معظم المواد.

اعتمادًا على مختلف الشركات المصنعة ، يمكن تصنيع PDLC باللون الرمادي ، وألوان مختلفة ، مع أنماط أو مع تركيبات التحكم في درجة الحرارة التي تزيد من النقاط الخضراء في المباني.

PDLC الزجاج يستخدم عادة للتطبيقات الداخلية ، ولكن بعض الشركات لديها تقنيات الصف في الهواء الطلق.

يستهلك 5-7 واط لكل متر مربع. للمنظور: 10sqm من الزجاج القابل للتبديل PDLC يستهلك طاقة أقل من مصباح LED واحد.




ترك رسالة
اتصل بنا