سمك الزجاج
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » سمك الزجاج

سمك الزجاج

تصفح الكمية:41     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-20      المنشأ:محرر الموقع

سمك الزجاج

حريق زجاج مقاومهو نوع من الزجاج أن حماية ضد الحريق العروض. وخلافا لغيرها من المواد، مثل الأحجار والزجاج لا يمكن اخماد حريق أو يحذر شاغلي خطر، لذلك هذا النوع من الزجاج هو ضرورة في المباني الحديثة. ومع ذلك، فإنه يمكن احتواء انتشار الدخان والنيران. وتسمى هذه العملية تحاوز ويمكن أن تساعد على منع الضرر الخطير.


حريق زجاج مقاومهو أيضا أكثر أمانا للمساحات الداخلية. يجب ألا تتجاوز درجة حرارته 250 درجة فهرنهايت أعلى من درجة الحرارة المحيطة، مما يجعلها خيارا مثاليا في السلالم والممرات الخروج. أنه يخضع أيضا عملية اختبار صارمة قبل أن شهادة. وتسخينه إلى 1700 درجة فهرنهايت، واختبار لقدرته على البقاء سليمة دون كسر. ومن المهم أن نلاحظ أن تكسير الزجاج قد لا تزال تعمل كحاجز ضد النيران.


هناك نوعان من الزجاج مقاومة للحريق: مستقر الأول، الأشعة فوق البنفسجية الزجاج، والثانية، والتي هي أكثر تكلفة. كل من هذه الأنواع لا تكون فعالة، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات. وبالإضافة إلى ذلك، النار الزجاج المقاوم لديه ميزة إضافية تتمثل في خفض فواتير الطاقة. في كثير من الحالات،الزجاج مقاومة للحريقأرخص بكثير من النوافذ العادية. هذا هو لأنه يمكنك شراء الزجاج مقاومة للحريق بكميات كبيرة. ولكن قبل اختيار المنتج، تأكد من أنك تعرف ما هو نوع من بناء عليه سوف يتم استخدامها في.


ترك رسالة
اتصل بنا