تطبيق الطوب الزجاجي
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » تطبيق الطوب الزجاجي

تطبيق الطوب الزجاجي

تصفح الكمية:4698     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-20      المنشأ:محرر الموقع

تطبيق الطوب الزجاجي

اللبنة زجاجيةيتم تطبيقه على الجدار الخارجي: ليس لديه فقط صلابة الجدار، ولكن لديه أيضا شفافية النافذة، وأكثر انتقالا خفيفا، عزل صوتي، منع الحرائق، إلخ، والذي يمكن قوله لخدمة أغراض متعددة. يمكن استخدام الطوب الزجاجي الجوفي للجسم الخارجي لمباني المكتب الراقية والفنادق والأماكن الكبيرة الأخرى.


الطوب الزجاجي المطبق على الأقسام: استخدام جدران الطوب الزجاجي لتزيين الأقسام لا يمكن تقسيم مساحة كبيرة فقط، ولكن أيضا الحفاظ على سلامة المساحة الكبيرة. هذا تصميم ذكي يمكن أن يجلب آثارا دراماتيكية، وهذا هو، لتحقيق الخصوصية والحفاظ على الداخلية. الشفافية. ليست مطابخ، غرف المعيشة، غرف الطعام، الحمامات، المراحيض، المكاتب، إلخ. جميع الأماكن المثالية لتطبيق البلاط الزجاجي؟


الطوب الزجاجييتم تطبيقها على الممرات والمرورات: تطبيق الطوب الزجاجي في الممرات يحل التناقض بين الإضاءة والسلامة. فقط جدار من الطوب الزجاجي فقط، حتى لو كان الجدار نافذة، يمكن تحقيق الوحدة الأكثر انسجاما. يستخدم تصميم الطوب الزجاجي في منطقة المرور الضيقة. للحد من الإحساس بالاضطهاد في الفضاء، فإن تطبيق الطوب الزجاجي في هذا الصدد ليس عاريا للمهمة.


يتم استخدام الطوب الزجاجي للرصاص والزبل: منمق الطوب الزجاجي بانتظام في الجدار، الذي يمحي الصلابة والشعور الشديد بالجدار، مما يجعل الناس يشعرون أن الجدار بأكمله خفف، والمبنى بأكمله مليء بالحيوية. من ناحية أخرى، يجب أن يستفيد الجدار مع تطبيق الطوب الزجاجي من سطوع الباب المجاور، ولن يكلف أن القدماء ل \"قطع الحائط \"، والحصول الكامل على نفاذية الضوءالطوب الزجاجيلجلب المزيد من المفاجآت لمنزلك.


يتم تطبيق الطوب الزجاجي على السقف والأرض: استخدامالطوب الزجاجيللتعامل مع الأرض والسقف لا يمكن أن تخلق شعورا واضحا واضحا فقط للأرض بأكمله، ولكنه أيضا توفير ضوء جيد، ويمكن رؤية الرياح الفاخرة والرائعة في لمحة.

لبنة الزجاج الصلبكتلة زجاج مجوفة


ترك رسالة
اتصل بنا