الطوب الزجاجي الشفاف حفظ جميع غرف الظلام الصغيرة
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » الطوب الزجاجي الشفاف حفظ جميع غرف الظلام الصغيرة

الطوب الزجاجي الشفاف حفظ جميع غرف الظلام الصغيرة

تصفح الكمية:15     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-14      المنشأ:محرر الموقع

الطوب الزجاجي الشفاف حفظ جميع غرف الظلام الصغيرة

لبنة زجاجيةمصنوع من الزجاج لوحة التي تضغط على شكل أو سلع الزجاج شكل مربع جوفاء. لذلك ينقسم الطوب الزجاجي الشهير إلىلبنة الزجاج الصلبوالطوب الزجاج الجوفهذه الفئتين الكبيرة.

لبنة زجاجية

لبنة زجاجيةهو اختيار الزي الصغيرة في كل وقت، وقد شارك في تحسين المنزل لسنوات عديدة، وتعليقات الصناعة ليست جيدة ولا سيئة، وكيفية الاستفادة من هذا العنصر تعتمد جدا على التصميم.

لبنة زجاجية

إذا كان في اليد اليمنى، فسوف يصبح متفوقا ومتألق.

لبنة الزجاج الصلبكتلة زجاج مجوفة

ولكن في بعض التصميم، يبدوساحرخاصة عند استخدام الطوب الزجاج الملون. يتحدث الطوب الزجاج الملون من الصعب التعامل معه.

كتلة زجاج مجوفةكتلة زجاج مجوفة

الآن دخلت الطوب الزجاجي رؤية الجميع مرة أخرى، وأصبح أكثر شعبية من خلال استخدام المصمم، خاصة أنه منقذ الأسرة الصغيرة لإنقاذ النور. لإنشاء تصميم اقتصادي وعملية.

الطوب الزجاج الجوف

ضوء الكثير من شرفة الباب هو علة، يمكن لبنة الزجاج أن تمر فقط من خلال الضوء، والحبوب المميزة لا تزال يمكن أن تكون بمثابة زينة للمساحة.

لبنة الزجاج الصلببلوك زجاجي

المطبخ هو أرض تجمع Lampblack، لن يخشى الطوب الزجاجي، لأنه سهل نظيف مثل بلاط السيراميك. لا سيما أقل من الظروف أن ضوء النهار المطبخ غير جيد، يمكن للضوء الخارجي تماما من خلال الطوب الزجاجي، وزيادة النهار في نفس الوقت أيضا وسعت بذكاء في مجال رؤية الغرفة، هل هو حلوة لرؤية الضوء الدافئ والأرقام الغامضة في مطبخ؟

بلوك زجاجي

لبنة الزجاج غير شفافة، وعزلها السليم وتأثير الحفاظ على الحرارة جيدة للغاية. نسيج ضبابي، خفيف لطيف، يمكن استخدامه كأداة سحرية لتحسين مستوى مظهر الأسرة الصغيرة.

لبنة زجاجية

لا تشعر الفضاء الطويل والضيق بالاكتئاب من قبل تعهدات المواد من الطوب الزجاجي، ولا تزال إحساس بسيط ضبابي، تعطيك الشعور النظيف.

بلوك زجاجي

استخدام الطوب الزجاجي في شرفة، وهذا المصمم تطابقا تماما ببساطة، والضوء وظل رشيقة هو الهدية التي تؤديها الطبيعة ببساطة، خاصة لديها موطن نظام الهواء الطازج، لا يحتاج إلى فتح نافذة، يمكن أن تبقي كل من الحفاظ على الحرارة و عزل الصوت .

لبنة زجاجية

هذا لبنة زجاجية، عزل الصوت عودة من الجدار، على أنه شفافة وخاصة مثل الجليد، مع طبقات غنية من المظهر، ضوء ناعم، مع شعور متقدمة، هل فكرت في الطوب الزجاجي للديكور الخاص بك؟


ترك رسالة
اتصل بنا